كيفية تقديم الشكوى

        تتلقى هيئة الإعلام الشكاوى المقدمة من الجمهور على المرخص لهم أو من المرخص لهم على مرخص له آخر ويتم إحالتها من مدير عام هيئة الإعلام إلى لجنة الشكاوى ويشترط عند تقديم الشكوى ما يلي:

  1. أن لا تكون منظورة أمام القضاء ويتم وقف النظر بالشكوى إذا جرى اتخاذ إجراء قضائي بعد تقديم الشكوى من المشتكي.
  2. تكون الشكوى خطيه وموقعة من صاحب الشأن.
  3. - لا تسمع الشكوى بعد مرور (60) يوم من تاريخ البث او من تاريخ العلم بواقعة البث ويجوز قبول الشكوى بعد هذه المدة بقرار من اللجنة.

تواصل معنا

هاتف : 5549720 - 06

فاكس : 5650027 - 06

ساعات العمل: من الاحد الى الخميس من الساعة الثامنة صباحا حتى الساعة الثالثة مساءا

مركز الاتصال الوطني

الرجاء الاتصال على الرقم 5008080-06 او من خلال البريد الالكتروني: ncc@nitc.gov.jo للابلاغ عن أي مشكلة فنية

هذا الموقع يمكن تصفحه بالشكل المناسب من خلال شاشه 768 ×1366

يدعم مايكروسوفت إنترنت إكسبلورر10+، جوجل كروم ، فايرفوكس ، سفاري

عدد الزيارات للموقع : 182209

اخر تحديث : 10/09/2019


حقوق النسخ © 2015 - 2019 هيئة الاعلام جميع الحقوق محفوظة - سياسة الخصوصية - سياسة الاستخدام

تصميم وتطوير Echo Technology