وزير دولة لشؤون الإعلام فيصل الشبول يزور هيئة الاعلام

 

زار  وزير دولة لشؤون الإعلام فيصل الشبول أمس   هيئة الإعلام وكان باستقباله المديرالعام طارق أبو الراغب و مديرو المديريات والتقاهم باجتماع ناقشوا خلاله أهم التحديات التي تواجه قطاع الإعلام في المملكة وسبل تطوير و تنظيم عمل هذا القطاع الحيوي المهم حيث  أكد معالي الوزير على تقديم كل الدعم للهيئة والقائمين عليها لتطوير عملها نحو مزيد من التنظيم لقطاع الإعلام للارتقاء به من خلال بناء علاقات تشاركية  مع متلقي الخدمة في الهيئة .
 وأشار الشبول لأهمية تطوير قدرات الصحفيين والإعلاميين وتمكينهم وتعزيز خبراتهم بما ينعكس إيجابا على دورهم في أداء رسالتهم النبيلة وأكد على ضرورة تضمين مفاهيم الإعلام والمعلومات من خلال الدورات التدريبيه التي تعقدها الهيئة وذلك لأهميتها الكبيرة في تمكين النشء والأجيال المقبلة من التفكير النقدي واستقاء المعلومات من مصادرها الصحيحة وتحصينهم من الإشاعات والأخبار الكاذبة .
بدوره أكد مدير عام الهيئة على  دورها التنظيمي  تجاه  المؤسسات الإعلامية العاملة، مشيراً إلى سعي الهيئة لاقتراح تشريعات تسهم بتطوير العمل الإعلامي في ظل التطور التقني المتسارع والتغيرات التي تشهدها وسائل الإعلام .
وجرى خلال اللقاء حوار مع مديري المديريات في الهيئة حول أهمية تحديث التشريعات الناظمة لعمل المؤسسات الإعلامية وتوفير المعلومات لوسائل الإعلام بما يمنع انتشار الإشاعات .

تواصل معنا

هاتف : 5549720 - 06

فاكس : 5650027 - 06

مركز الاتصال الوطني

الرجاء الاتصال على الرقم 5008080-06 او من خلال البريد الالكتروني: ncc@nitc.gov.jo للابلاغ عن أي مشكلة فنية

ساعات العمل: من الاحد الى الخميس من الساعة الثامنة صباحا حتى الساعة الثالثة مساءا

هذا الموقع يمكن تصفحه بالشكل المناسب من خلال شاشه 768 ×1366

يدعم مايكروسوفت إنترنت إكسبلورر10+، جوجل كروم ، فايرفوكس ، سفاري

عدد الزيارات للموقع : 671691

اخر تحديث : 28/11/2021


حقوق النسخ © 2015 - 2021 هيئة الاعلام جميع الحقوق محفوظة - سياسة الخصوصية - سياسة الاستخدام

تصميم وتطوير Echo Technology