لأول مرة منذ سنوات .. نسبة رضا متلقي الخدمة عن هيئة الاعلام تصل الى 90٪؜
أظهرت نتائج الدراسة السنوية التي يعدها قسم التطوير المؤسسي في هيئة الإعلام ، أن نسبة الرضا العام لمتلقي خدمات الهيئة للعام 2024، بلغت 90% .
وجاءت الدراسة نتاجًا لاستبيان تم توزيعه على المراجعين ، ناقش (27) سؤالا توزعت على خمسة محاور هي: بيئة العمل والبنية التحتية ، أسلوب التعامل مع متلقي الخدمة ،العمليات واجراءات تقديم الخدمة ، الموقع الإلكتروني للهيئة، اقتراحات وملاحظات متلقي الخدمة .
وقال مدير عام هيئة الإعلام بشير المومني :ان هذه النسبة جاءت نتاج جهد جمعي لموظفي الهيئة وتعد مؤشرًا للتطور المستمر الذي تشهده الهيئة تماشيا مع خارطة طريق تحديث القطاع العام و بما يترجم رؤى جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين بضرورة الارتقاء بمستوى وجودة الخدمات المقدمة للمواطنين .
وأعرب عن اعتزازه بالجهود التي يبذلها جميع موظفي الهيئة في تقديم الخدمة المثلى لمتلقيها بما ينعكس إيجابا على مستوى الرضا العام لدى المراجعين ويبسط الاجراءات ويختصر الوقت بما يدفع لتشجيع ونمو القطاعات التي ترخص لدى الهيئة .
وأكد المومني سعي هيئة الإعلام لبذل أقصى درجة ممكنة في ارتفاع نسبة الرضا لدى متلقي الخدمة من خلال تأهيل الموظفين و توفير الخدمات اللازمة ضمن الإمكانات المتاحة ، لافتا الى ان الهيئة ستستكمل مرحلة التحول الرقمي الشامل خلال الفترة المقبلة والتي تتضمن الوعاء الإداري والتشريعي والخدمي .

تواصل معنا

هاتف : 5549720 - 06

فاكس : 5650027 - 06

مركز الاتصال الوطني

الرجاء الاتصال على الرقم 5008080-06 او من خلال البريد الالكتروني: ncc@nitc.gov.jo للابلاغ عن أي مشكلة فنية

ساعات العمل: من الاحد الى الخميس من الساعة الثامنة صباحا حتى الساعة الثالثة مساءا

هذا الموقع يمكن تصفحه بالشكل المناسب من خلال شاشه 768 ×1366

يدعم مايكروسوفت إنترنت إكسبلورر10+، جوجل كروم ، فايرفوكس ، سفاري

عدد الزيارات للموقع : 1648193

اخر تحديث : 05/02/2025


حقوق النسخ © 2015 - 2025 هيئة الاعلام جميع الحقوق محفوظة - سياسة الخصوصية - سياسة الاستخدام

تصميم وتطوير Echo Technology